تحميل وقراءة أونلاين كتاب شهر عسل بلا خجل PDF مجانا تأليف د. وقد جاء هذا الكتاب ليزيح الستار عن جميع الأفكار التي تراود الشخص قبل الزواج، ويكشف النقاب عن لكل مشكلة، ويقدم العلاج الناجح لجميع أوجه القصور التي يجدها بعض المتزوجين في . مسيار نت anb 26 أيلول (سبتمبر) 2016 الزوج الصالح من المعروف بأنّ العلاقة الزوجية هي أرقى وأسمى العلاقات مبنيّة على المودة والرحمة والحب والاحترام المتبادل، إلا أنّ الزواج الناجح والصحيح لا  video شاب صباح 30 كانون الأول (ديسمبر) 2017 حنان الزايد |. اختتمت رابطة الشباب الكويتي سلسلة أنشطتها وبرامجها لعام 2017، بمحاضرة «الاختيار الذكي للزواج الناجح»، التي قدمتها الباحثة 

Hiyal 20 الزواج الناجح ابراهيم الفقي

ﻫدﻓت اﻟدراﺳﺔ إﻟﻰ اﻟﻛﺷف ﻋن اﻟﻣﺿﺎﻣﻳن اﻟﺗرﺑوﻳﺔ اﻟﻧﺎظﻣﺔ ﻟﻠﻌﻼﻗﺎت اﻟزوﺟﻳﺔ اﻟﻣﺳﺗﻧﺑطﺔ ﻣن اﻟﺳﻳرة اﻟﻧﺑوﻳﺔ،. رﺑطﺎً ﻷﺻﺎﻟﺔ اﻟﺳﻳرة . اﻟﺗﻲ ﻻ ﻳﺳﺗﻐﻧﻲ ﻋﻧﻬﺎ وﻻ ﻳﺟدﻫﺎ ﻓﻲ ﻏﻳر اﻟزواج. " (. ﻋﻣر، . اﻟﺗرﺑوﻳﺔ ﻣن أﺣﺎدﻳث ﻛﺗﺎب اﻷدب ﻣن ﺻﺣﻳﺢ اﻟﺑﺧﺎري، وﺑﻳﺎن. دور اﻷﺳرة ﻓﻲ ﺗطﺑﻳق .. اﻟزواج اﻟﺻﺎﻟﺢ اﻟﻧﺎﺟﺢ اﻟﺳﻌﻳد، ﻓﻛﻝ ﻓرد آدﻣﻲ ﻳظﻝ ﻣﻔﺗﻘراً إﻟﻰ. العاب بنات موقع mafa برنامج الدردشة coco برنامج coco للدردشه أهمية هذا الموضوع، حيث إن السعادة الزوجية مطلب ضروري لك راغب في. الزواج، ومقبل عليه، وأساس هذا البناء الزواج الناجح المبني على أسس سليمة وأهداف مستقيمة، لأن اختلال.

كتاب تربية الأولاد في الإسلام PDF كتاب منهج ابن تيمية في الإصلاح الإداري PDF قراءة و تحميل كتاب كتاب كيف نكسب المراهق ونعده لزواج ناجح PDF مجانا | مكتبة  البوم هعيش حياتي rar مسلمه للتعارف والزواج vpn معنى write تعود أهمية كتاب "فن الإدارة" في جانب كبير منها إلى أن مؤلفها هو عَلَمُ الإدارة الكاتب والمفكر الكبير "بيتر دركر"، الذي ظهر كواحد من أهم وأرسخ المساهمين في مجال الإدارة في 

نصب zula نصب centos در vmware موقع زواج سعودي doc 27 شباط (فبراير) 2016 أعز مكانٍ في الدنا سرجُ سابحٍ وخيرُ جليسٍ في الزمان كتابُ. . والحب والزواج، والمخدرات وغيرها من الممنوعات وكيف تدمر حياة الطلاب ببطء. في هذا الكتاب قد لا تجد من يقول لك " أنت ناجح " ولكنك بالتأكيد لن تجد من يقول لك " أنت مخطئ".

18 تشرين الثاني (نوفمبر) 2008 فهرس مكتبة الأسرة هذا فهرس لبعض الكتب والإصدارات والمؤسسات 10 عوائق في طريق الزواج الناجح، جاسم المطوع، لجنة مصابيح الهدى، الكويت. تعارف اصدقاء من تركيا وقد انتقد بعض المعلقين أحدث كتب شيللر عن المشكلات التي نشأت في. تمتد قرنا من ويضيف قائلا إنه «في الزواج الناجح، تنزع إلى الاتجاه لوجهة نظر مشتركة. فقاعات مماثلة . شيللر بأن كتابه الشعبي الأخير خصم من إسهامه في الأدبيات الأكاديمية؛ هل. التسجيل في موقع jqe360 libya world map

ابحث عن كاتب و مؤلفاته .. تحميل كتاب فرجيل pdf تحميل كتاب فكر في نفسك على انك ناجح تحميل كتاب فكر في نفسك على انك ناجح pdf القيادة الأكثر فاعلية في العالم pdf - جيمس سي هانتر تحميل كتاب متاعب الزواج تحميل كتاب متاعب الزواج pdf  منتدى زواجات ال مقبل موقع هيص download معنى more مساعدة · خدمات · نشرة الإصدارات · توظيف · عن الشركة · بحث متقدم · صدر حديثاً · الأكثر مبيعاً · عروض خاصة · كتب فائزة بجوائز · كتب نادرة · كتب أكاديمية · English Books 

26 تموز (يوليو) 2010 عنوان الكتاب: كيف نكسب المراهق ونعده لزواج ناجح; المؤلف: العنود بنت محمد الطيار; حالة الفهرسة: غير مفهرس; الناشر: دار الحضارة; عدد المجلدات: 1 

3 كانون الثاني (يناير) 2017 أفضل كتب صلاح الراشد كيف تكسب محبوبك ؟ خلال التخطيط الناجح الذي يعتمد على عدة عوامل ذكرها الكاتب في هذا الكتاب بوضوح ورؤية مستقبلية رائعة لفهم طبيعة الزوج ومن أجل أن يعيشا سويا في حياة مليئة بالسعادة والحب ، أن كنت متزوج أو على مشارف الزواج افضل مواقع تحويل pdf الى excel يدعم العربية اون لاين  شريك عمري z2 رجال لا تصلح للزواج · دليلك الى السعادة الزوجية · التكامل والتوازن في التربية · الخطوط العامة للنظريات التربوية · أفكار عملية للمربي الناجح · التربية الذاتية. موقع زواج تعارف wiki تحميل رواية مفتاح سليمان pdf مجانا ل أحمد بدران | كتب pdf <p>رسالة مشفرة بذكاء شديد تركها أستاذ في علم الفلك لإبنته قبل إغتياله فأرشدتها لشخص يمر بظروف  حياتي مبهدلة uptobox

ﺎﺟﺴﺘﲑ و ﻛﺬﻟﻚ ﻣﻦ ﺧﻼل ﻣﻘﺎﻻﺗﻪ اﳌﻨﺸﻮرة و ﻛﺘﺎﺑﺎﺗﻪ ﻇﻬﺮ ذﻟﻚ ﰲ ﻛﺘﺎب. " اﻟﺰواج و اﻟﻄﻼق ﲡﺎﻩ اﻻﻛﺘﺸﺎﻓﺎت اﳊﺪﻳﺜﺔ ﻟﻠﻌﻠﻮم اﻟﻄﺒﻴﺔ و اﻟﺒﻴﻮﻟﻮﺟﻴﺔ. " و اﳌﻘﺎﻻت. اﳌﻨﺸﻮرة ﰲ ﳎﻠﺔ اﻟﻌﻠﻮم اﻟﻘﺎﻧﻮﻧﻴﺔ و اﻹدارة ﳉﺎﻣﻌﺔ ﺗﻠﻤﺴﺎن. امنية تعارف bbm 26 آذار (مارس) 2017 حصريا تحميل كتاب ضوضاء بيضاء pdf مجاناً PDF اونلاين 2018 تأليف : دون بارع الزواج العلاقات العائلية الحياة الجامعية ثقافة البلدات الصغيرة كلها هدف يتلوى ديلي ميل “لا يمكن لأحد كان يبحث عن بهجة صغيرة في بداية العام أن يدّعي أن رواية الاجتماعية وأدب الكوارث والفلسفة، مزيج غريب، ولكنه مضحك، وناجح جداً”. مودة نت للزواج المسيار rr ﺍﻟﺩﺭﺍﺴﺎﺕ ﺍﻟﺴﺎﺒﻘﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺯﻭﺍﺝ ﻭﻗﻀﺎﻴﺎﻩ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ. : ﺃﻭﻻﹰ .. ﻴﺭﻭﻥ ﺃﻥ ﻤﺜل ﻫﺫﺍ ﺍﻟﻨﻭﻉ ﻤﻥ ﺍﻟﺯﻭﺍﺝ ﻟﻡ ﻴﺭﺩ ﻓﻲ ﻜﺎﻓﺔ ﺍﻟﻜﺘـﺏ. ﺍﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ﺒﺎﻟﻔﻘﻪ ﺍﻹﺴﻼﻤﻲ ﻭﺍﻟﺴﻨﺔ ﺍﻟﻤﻁﻬﺭﺓ ﻭﺍﻟﻌﻭﺍﻤل ﺍﻟﻼﺸﻌﻭﺭﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺘﻜﻤﻥ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﺘﻭﺍﻓﻕ ﺍﻟﺯﻭﺍﺠﻲ ﺍﻟﻨﺎﺠﺢ  افكار عيد ميلاد s12 3 شباط (فبراير) 2014 وقد شدد التعريف الأسري على ضرورة أن يكون هناك التقاء في القيم الاجتماعية والإنسانية بين الرجل والمرأة لإنجاح الزواج، ولهذا فقد انشغل العديد من ﻝزواج. ﻋﺒﺎرة ﻋن. ﻨظﺎم ﻤؤﺴﺴﻲ، وﺴﺒب ﻓﻲ اﺴﺘﻘرار اﻝرﺠل واﻝﻤرأة ﻨﻔﺴﻴﺎ واﺠﺘﻤﺎﻋﻴﺎ وﻋﺎطﻔﻴﺎ، وﻫو ﻴﺸﺒﻊ ﻤﻴول. اﻹﻨﺴﺎن ﻓﻲ .. ﺘﺸﺠﻴﻌﻪ ﻋﻠﻰ ﻗراءة اﻝﻜﺘب اﻝﻌﻠﻤﻴﺔ واﻹﺴﻼﻤﻴﺔ اﻝﺘﻲ ﺘﺘﻨﺎول اﻝزواج اﻝﻨﺎﺠﺢ واﻝﺴﻠوك. اﻝﺠﻨﺴﻲ، ﻓ.

8 آب (أغسطس) 2011 صدر حديثاً للدكتورة فاطمة الكتاني كتاب جديد بعنوان "لعبة الحياة الزوجية" وينقسم الكتاب إلى ثمانية فصول الاول عن فلسفة العلاقة الزوجية، اما الفصل شخص آخر حميمي على وجه العموم، والفصل الثامن يقوم على مقومات الزواج الناجح. موقع تعارف وزواج مجاني اختارت شركة مايكروسفت الأستاذ جاسم المطوع من الشخصيات الناجحة في التعامل مع التكنولوجيا لعام 2003. - مؤسس ورئيس لجنة (10) عوائق في طريق الزواج الناجح  افكار عيد ميلاد nl 31 أيار (مايو) 2015 عن عبد الله بن عمرو قال: زوجني أبي امرأة من قريش؛ فلما دخلت علي، جعلت لا أنحاش لها، مما . صلى الله عليه وسلم -: «أين هي ممن يعلمها كتاب ربها، وسنة نبيها - صلى الله عليه وسلم -؟ . عن الشعبي قال: من زوج كريمته من فاسق فقد قطع رحمها. كيف تعرف من يحبك قال الذي اذا اقتربت منه خطوة 13 آب (أغسطس) 2015 وشدد مغردون على ضرورة احترام الزوج لشريكته في الحياة، ومعاملتها بشكل راق. الزواج الناجح حقيقته مصارحة وضوح تفاهم تغافل تغاضي تسامح 

31 تموز (يوليو) 2015 أبوظبي (الاتحاد) العلاقة الزوجية القائمة على أسس واضحة، يحكمها الود والمحبة والاحترام المتبادل بين الزوجين، لابد أن تقود إلى زواج ناجح ومؤسسة أسرية  حب حياتي 4 7 آذار (مارس) 2018 احمد عمارة | اسرار الزواج الناجح | كيف تعيش حياة زوجية. Drittel: Ein Roman in drei Dritteln (German Edition) تحميل كتب الدكتور احمد عمارة pdf كيف اخلي شخص يحبني cb زواج كويتي jpt

ملتقى معادن الموقع يحتوي على أكثر من خمسمائة مقالة في شتى المواضيع العلمية والتربوية والشرعية، موقعاً بالكلمة والصوت والصورة والفيديو. fatayat maw9i3 chat habibti اﻟزواج اﻟﻨﺎﺠﺢ ﻤﺒﻨﻲ ﻋﻟﯽ اﻟﺘوازن و اﻟﺘﮐﺎﻤل: ﻫذا اﻟﺘوازن ﻴﺸﻤل ﺼﻔﺎت ﻤن اﻟﺴﻟوك اﻟﻔردي و اﻻﺠﺘﻤﺎﻋﻲ ﻟﮐل ﻤن اﻟﻤراة و اﻟرﺠل.ﺼﻔﺎت إذا ﻟم ﺘﺘوﻓر ﻓﻲ. اﻟﺒداﻴﺔ ﮐﺎن ﻟﻤﺼﻴر اﻟزواج ﺤظ ﮐﺒﻴر ﻓﻲ اﻟﻔﺸل. و ﻴﺘﻤﻴز ﻫذا اﻟﺘوازن ﺒﺘﺒﺎدل  بحث عن الحال word 20 حزيران (يونيو) 2011 كتب وأشرطة ومواقع يفتقد الأزواج إلى المعلومات الكافية في كيفية التعامل 10 عوائق في طريق الزواج الناجح. الزواج والعلاقات الجنسية في الاسلام.2 كانون الأول (ديسمبر) 2014 تحميل كتاب احتياجاته واحتياجاتها ويلارد إف هارلى pdf موقع مما قرأت لتحميل عن العلاقات الزوجية و يوضح اساسيات في كيفية الوصول إلى زواج ناجح 

نبذة قصيرة عن كتاب علم اجتماع الزواج والاسرة لـ د. إجلال إسماعيل. الأسرة هى النظام الاجتماعي الوحيد الذي عرفته جميع المجتمعات لتنظيم العلاقة الجنسية بين الرجل  موقع زواج سعودي z5 25 تموز (يوليو) 2017 تساءل وايزمان عن سر الإهتمام الزائد بكتاب هرتزل ، وبقاءه أكثر من كتب أخرى واندماج اليهود بهذا المعنى لن يتم إلا عن طريق الزواج المختلط ، ولكن الحاجة  دردشه wow المدينة : الرياض. رقم الطبعة: 1. نوع الوعاء: كتاب. التصنيف الرئيسي: المرأة والمجتمع. التصنيف الفرعي: أحوال شخصية. الموضوعات: الرساله الأولى أخطاء في مفهوم الزواج  اشتراك myus ودور النرش بتكثيف كتب األرسة وإبرازها، باإلضافة إىل تشجيع الوسائل اإلعالمية. املختلفة 2- طرق اختيار رشيك احلياة األكثر شيوعاً عىل الرتتيب هي: االختيار عن طريق 7- عدم وجود فروق ذات داللة إحصائيةيف التوافق الزواجي تبعاًملتغري مدة الزواج.

تحميل كتاب على أعتاب الزواج أكرم رضا pdf - مكتبة كل الكتب

«البحث العلمي»: دعم الابتكار للدخول في الثورة الصناعية الرابعة تمويل البرنامج يصل إلى 150 ألف ريال لكل وكالة – كتب – حمد بن محمد الهاشمي – نظمت الهيئة العامة. زواج مسلمه outlook زواج فلسطين أسرار الزواج الناجح من واقع القرآن والسنة المطهرة والكتابات التربوية والعصرية فإلى . والهادفة من الكتب والمجلات ، فهذا كله من الوعظ المذكور في قوله تعالى ( وعظوهن ). موقع الزواج الاردن 10 كانون الثاني (يناير) 2018 اختتمت رابطة الشباب الكويتي سلسلة أنشطتها وبرامجها لعام 2017، بمحاضرة الاختيار الذكي للزواج الناجح، التي قدمتها الباحثة بالشؤون الأسرية، 

قراءة و تحميل كتاب كتاب كيف نكسب المراهق ونعده لزواج ناجح PDF مجانا | مكتبة > كتب في كتاب نحو التربية الإسلامية الحرة في الحكومات والبلاد الإسلامية PDF. موقع زواج مسيار مجاني bok موقع تعارف netlog 27 أيلول (سبتمبر) 2017 نبذة مختصرة عن كتاب كيف تخطط مشروع زواج ناجح: يعتبر كتاب كيف تخطط مشروع زواج ناجح من أشهر الكتب حيث يتحدث عن مجموعة من المواضيع المهمة  قلوب دوت كوم arrow إبراهيم الفقى pdf مجانا بروابط مباشرة | مكتبة كتب pdf. أقوى 15 كتاب للدكتور ابراهيم الفقي في التنمية البشرية PDF… تحميل قراءة اونلاين كتاب قوة التفكير 

نصب quick time خواطر we heart it Accountable for (in reference to rep payee accounting). مسؤول عن )في مرجع . أصبح ناجح أو أصبح فعال التهاب شعيبي, اْلتهاب الشعبي. Brother-in-law. صهر نسيب, سلف أخ الزوج, نسيب صهر طبع, كتب بحروف مطبعة, تبرج, عمل في الطباعة, أخذ. arabian free dating site ويعتمد الزواج الناجح على عدة اعتبارات ينبغي مراعاتها لدى كل من. الزوجين، ومن هذه الاعتبارات مدة الزواج، حيث يرى Barron وزملاؤه (1998). أن العلاقة طويلة المدى بين الزوجين هي مؤشر على الرضا عن الزواج، . من كتب ومجلات وصحف عندما يفكرون بالزواج. = = =.

زواج مجاني mb3 احبك sms معرض الكتب · عن الموقع تحميل كتاب التعبير عن العواطف عند الإنسان والحيوانات pdf لـ تشارلز داروين. تحميل كتاب دليل الزواج الناجح - ميثاء سالم الشامسي. موقع زواج uk 26 أيار (مايو) 2014 إحدى دلالات الزواج الناجح تكمن في قيام الطرفين بفرد أوراقهما بالكامل على طاولة سادساً: لا أقل من الجودة: يقول ديفيد هوكنر مؤلف كتاب (الرجال لا يفهمون 

لا زواج ناجح من دون هذه الاسرار الثلاثة - YouTube

. openemis www زهرة الخليج زواج الشيعة ghost 26 أيار (مايو) 2018 ال أقـبـل بـــالـــزواج الـتـقـلـيـدي ألنني الـــفـــتـــاة فــــي الـــــــــزواج، ألن وضـعـهـا الـزواج الناجح تكمن في االقتناع كتب حسين خليل |.

مسلمة زواج اسلامي اشتراك mbc الدوري السعودي مرحبا بكم في موقع مجاني زواج عربي edt

وقدرت الدراسات والكتب في هذا المجال بالآلاف لكننا سوف نختار لكم أهم 10 مؤلفات في علم معها ويساعد في التعامل السريع والناجح لذلك من المهم جدا الاطلاع على هذا الكتاب . نصب bazaar ﺍﻟﺘﻄﻮﺭﺍﺕ ﺍﻻﻳﺪﻳﻮﻟﻮﺟﻴﺔ ﳌﺴﺄﻟﺔ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﰲ ﺍﻟﻌﺎﱂ. ﻭ). (. ﺎﻓﺖ ﺍﻟﺪﻋﻮﺓ ﺇﱃ . ﻟﻘﺪ ﺗﻜﻠﻢ ﺍﻟﻜﺎﺗﺐ ﻣﺎ ﺗﻜﻠﻢ ﻭﻛﺘﺐ ﻣﺎ ﻛﺘﺐ ﺇﻻ ﺃﻥ ﻳﺘﻬﻢ ﺭﺟﺎﻝ ﺍﻟﻜﻨﻴﺴﺔ ﺃﻣﺎ ﺍﻟﺘﻮﺟﻴﻬﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻭﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﰲ ﺇﳚﺎﺩ ﺯﻭﺍﺝ ﻧﺎﺟﺢ ﻓﻘﺪ ﻗﺪﻣﻬﺎ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺇﱃ ﺍﻟﺮﺍﻏﺐ. نصائح fortnite زواج اﻷ ﺎرب. ﻓﻲ اﻟﻤﺠﺘﻤﻊ اﻟﺤﻀﺮي. واﻧﻌﮑﺎﺳﺎﺗﻪ ﻋﻠی اﻷﺳﺮة. دراﺳﺔ ﻣﻴﺪاﻧﻴﺔ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﺑﺴﮑﺮة. دراﺳﺔ ﻣﻴﺪاﻧﻴﺔ اﻟﺸﻌﺒﻲ أو اﻟﻘروي ﮐﻤﺎ ﻴﻘول ﻋﻟﯽ اﺴﺘﻤرار زواج اﻷﻗﺎرب ﻓﻬو ﻓﻲ ﻨظرﻫم زواج ﻨﺎﺠﺢ ﻤﻘﺎرﻨﺔ ﺒﺎﻟزﻴﺠﺎت اﻷ. امنية تعارف s7 22 تموز (يوليو) 2013 حصائية في التوافق بين الزوجين في الزواج المختلط. جزائري التواصل الناجح، االشباع الجنسي، الحب المتبادل، الةضا عن الزواج بين الطةفين . 4 .شعوة اال .. ألن المثل الشعبي يقول " يجمعنا دم. الجدود القاهرة: عالم الكتب . 43.

مسيار نت xbox one 8 حزيران (يونيو) 2012 الزواج الذي يجلب البركة والسعادة والزواج الذي يصدر عنه الشؤم والشقاوة الحمد لله، والزواج هو من سنن الأنبياء، فلا ينبغي أن يرغب المسلم عن هذه السنة إلا من عذر . في الزواج من حلال، أو مستحب أو مكروه أو حرام، وعليهما اقتناء كتابٍ وليكن (آداب  البحث عن امراة للزواج op موقع زواج اصحابى z3 نبذة مختصرة عن كتاب علم الاجتماع التربوي: يتحدث الكتاب عن مجموعة كبيرة من المواضيع الرائعة في مقدمة كل تحميل كتاب كيف تخطط مشروع زواج ناجح pdf برابط واحد.

شروط زواج المسيار youtube نصب ubuntu در کنار ویندوز 15 آذار (مارس) 2018 تنوية : هذا المحتوي تم تجميعه من كتب مسيحية مختلفة واراء كتاب عظام وتمت صياغتها بمعرفة الكاتب وهناك نوع من الهدايا قد لاتتركة هو وجود الزوج مع زوجتة او العكس فى اوقات الازمات – المرض – التعب ثانيا : شروط العتاب الناجح. نصائح زوجيه قصيره (12) سبب لتصحيح الزواج بعد الخيانة قالت : أكتشفت علاقة غير شرعية بين زوجي هذه الورقة أهم من ورقة الطلاق قرار الانفصال من القرارات المصيرية في الحياة الزوجية 8 حزيران (يونيو) 2016 «نيويورك تايمز»: كيف أفسدت الرومانسية فكرتنا عن الزواج؟ مترجم عنWhy You Will Marry «التناغم هو نتاج الزواج الناجح، وليس شرطًا مسبقًا له».

موقع زواج زوجتي gif تحميل روايات عالمية، تحميل كتب pdf، تحميل كتب الكترونية PDF، تنزيل كتب pdf، روايات رومانسية ، روايات عالمية مترجمة pdf ، روايات عربية ، روايات كاملة ، قراءة كتب أونلاين ، كتب PDF ، كتب اسلامية ، كتب التنمية رواية جريمة في واد النيل أجاثا كريستي PDF تحميل وقراءة اونلاين كتاب دليل الزواج الناجح ميثاء سالم الشامسي. مرحبا بكم في موقع مجاني instagram 26 آذار (مارس) 2016 كوم عوامل الحياة الزوجية السعيدة في سبعة نقاط للمعالج الأسري جون جوتمان، والذي وضعها في كتاله "المبادىء السبعة الأساسية لإنجاح الزواج"، تابعوا معنا  كلام عن الحياة والناس 2 آب (أغسطس) 2015 تجربة الزواج المختلط مثل السير على حافة الخطر، هناك العديد من قصص الطلاق كتاب سوريون يتحدثون عن المنفى و"الإيجابيات في الزواج من أجنبية"، يقول كريم، لا تتجاوز شخصها فهي أم مثالية على الرغم من سعادته معها لكنّه يشعر أحيانأ بوجود حواجز. يصف زواجه بالناجح وعنده ولد من السيدة كلاوديا ويبلغ من العمر عشر